عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مهلة 60 يومًا.. الحكومة تحذر المستفيدين بسيارات ذوي الهمم من اتخاذ الإجراءات القانونية

  • 1/2
  • 2/2

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة منظومة استيراد ذوي الهمم، وذلك من أجل أن يستفيد ذوي الهمم من المميزات التي تعطيها الدولة لهم.

 الحكومة تحذر المستفيدين بسيارات ذوي الهمم

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال تصريحات تليفزيونية، أن ما يحدث هو مراجعة السيارات التي حدث لها إفراجات لذوي الهمم، وأن هناك متابعة لمعرفة حقيقة استفادة ذوي الهمم من السيارات التي تم الإفراج عنها.وأشار إلى أن الدكتور مدبولي طالب بزيادة عدد اللجان المخصصة، وتم اتخاذ عددٍ من الإجراءات للتأكد من استفادة المالك الحقيقي من ذوي الهمم من السيارات التي تم استيرادها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تم تلقى عددًا من الطلبات لتسوية الأوضاع، وسداد مستحقات الدولة. ولفت إلى أنه تم تسوية أوضاع 13 ألف سيارة، وقام أصحاب السيارات بسداد الأموال المستحقة، والتي بلغت أكثر من 1.5 مليار جنيه، وهي رسوم الدولة كاملة، كما أن هناك إقبالًا من جانب المستفيدين بهذه السيارات بهدف تسوية أوضاعهم، بل هناك تزاحم لدفع مستحقات الدولة.

وأوضح أن الدكتور مصطفى مدبولي قام بوضع مهلة شهرين من أجل أن يذهب الأشخاص التي حصلت على سيارات من ذوي الهمم من أجل تسوية الأوضاع، وبعد الشهرين سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص حاصل على سيارة من ذوي الهمم وهو غير مستحق.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا