عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إصدار حسابات وبطاقات ومحافظ ذكية مجانا بالبنوك لمدة 15 يوما.. لهذا السبب؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت البنوك فتح حسابات مصرفية مجانا للعملاء الجدد ودون حد أدنى للرصيد بداية من امس الثلاثاء ولمدة 15 يوما بمناسبة اليوم العالمي الإدخار إحدى فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي.

وأوقفت البنوك خلال هذه الفعالية قيود فتح الحسابات لتكون بصورة الرقم القومي فقط بهدف جذب غير المتعاملين مع القطاع المصرفي.

وتتيح البنوك خلال هذه الفعالية الاشتراك مجانا في حزمة من الخدمات المصرفية الإلكترونية منها الإنترنت والموبايل البنكي والمحافظ الذكية، وبطاقات خصم مباشر ومسبقة الدفع بهدف ميكنة المدفوعات.

ويستطيع أي عميل من سن 16 عاما فتح حساب عادي أو جاري وفق أنواع الحسابات المتاحة في كل بنك التي تخاطب شرائح مختلفة من الشباب والمرأة وأصحاب المهن الحرة وأصحاب المعاشات، وذوي الهمم.

ويتيح البنك 6 فعاليات على مدار العام للشمول المالي هي يوم المرأة العالمي في مارس واليوم العربي للشمول المالي في إبريل، ويوم الشباب في أغسطس ويوم الفلاح في سبتمبر والادخار في أكتوبر وذوي الهمم في ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا