الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

وظائف جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق بمصر

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف في محافظة القاهرة المصرية عن فتح باب التقديم لوظيفة بيع التذاكر، ويأتي هذا الإعلان للمحطات القريبة من مناطق بولاق الدكرور، وجامعة القاهرة، والتوفيقية، ووادي النيل، وجامعة الدول، وذلك في قسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

إعلانات

وظائف مترو الانفاق

وأشارت الشركة في إعلانها إلى أن الوظيفة متاحة لحديثي التخرج وذوي الخبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء، ويجب على المتقدمين أن يتمتعوا بمهارات التعامل مع الجمهور، يمكن للمهتمين الحصول على مزيد من التفاصيل الكاملة من خلال زيارة موقع الشركة على الإنترنت.

شروط وظائف مترو الانفاق

إعلانات

يتطلب أن يكون المتقدم قد استكمل التعليم فوق المتوسط وأن يكون عمره أقل من 40 سنة. ويفضل أن يكون المتقدمون لمحطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة من سكان تلك المناطق، ويجدر بالذكر أن إدارة مترو الأنفاق بالقاهرة قد قامت بتطبيق أسعار جديدة لتذاكر المترو في صباح يوم الاثنين الأول من يناير/كانون الثاني لعام 2024.

إعلانات

تتضمن هذه الأسعار منطقة واحدة بتكلفة 6 جنيهات لمسافة تشمل 9 محطات، ومنطقتان بتكلفة 8 جنيهات لمسافة تشمل 16 محطة، وثلاث مناطق بتكلفة 12 جنيها لمسافة تشمل 23 محطة، وأربع مناطق تزيد عن 23 محطة بتكلفة 15 جنيها، وأربع مناطق تزيد عن 23 محطة لذوي الهمم بتكلفة 50 قرشا.

 

في الآونة الأخيرة، أعلن النقل المصري الفريق كامل الوزير عن بدء تشغيل تجريبي لنقل الركاب في الجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث، الذي يمتد من الكيت كات إلى المحطة النهائية في محور روض الفرج. يتألف هذا الجزء من ست محطات، وهي السودان، إمبابة، البوهي، القومية العربية، الطريق الدائري، ومحور روض الفرج. يهدف هذا التشغيل إلى خدمة المواطنين والطلاب في المناطق التي يمر بها هذا الجزء، والتي تتميز بكثافة سكانية عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا