الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

ترانيم المداح اسطورة العودة للفنان حمادة هلال

ترانيم المداح.. سيطرت ترنيمة “لقيناك حابس فجيناك لابس” على مسلسل “المداح 4” خلال مواجهات “صابر المداح” (حمادة هلال) مع الجن في حلقات مليئة بالإثارة والتشويق. ورافقت الترنيمة شخصية “صخر” (دياب) من الجن، وأثارت ترانيم مسلسل المداح فضول الجمهور حول معناها وكلماتها.

إعلانات

كلمات ترانيم مسلسل المداح

لاقيِنَاكْ حَابِس فچِيناك لابِس

لاقيناك رَاسي خَليِناك حَايس

إعلانات

شَجْيِنا چْدَارَك نُورنَا زَار دَارَك

إعلانات

إتْفَرْطوا حروُفَك صِيرْنَا زُوَارَك

وتعدّ الترنيمة جزءًا من الموسيقى التصويرية لمسلسل “المداح 4: أسطورة العودة” من تأليف كريم عبدالوهاب، وكلمات أسامة محرز الذي استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في بعض أصوات الكورال. ودمجت الأغنية بين اللهجة المصرية والصعيدية.

نجوم وأبطال مسلسل المداح اسطورة العودة

فيما يشارك في بطولة “المداح 4” نخبة من النجوم، منهم: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل. كما يظهر في المسلسل عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل: سهر الصايغ، مي سليم، دياب، وحمزة العيلي.

بينما كتب المسلسل أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وحققت ترنيمة “لقيناك حابس فجيناك لابس” انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور. وأشاد الكثيرون بكلماتها ومعناها، وأكدوا أنها أضافت جوًا من الرعب والتشويق للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا