الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

القبض على فنان مصري لتنفيذ حكم قضية مخدرات

«الخليج» - متابعات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

وكانت نيابة شمال الجيزة الكلية قد وجّهت اتهامات للفنان أحمد جلال عبد القوي، بأنه في 8 مايو أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقاراً يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة «البنزوديازيين» بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية، تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من الفنان.

يذكر أن أحمد جلال عبد القوي من مواليد عام 1984، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها «حديث الصباح والمساء»، و«الليل وآخره»، و«حضرة المتهم أبي»، و«دكتور أمراض نسا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا