الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

هل تم العثور على جثة هتان شطا المفقود في ؟

شهدت قضية المواطن المفقود في القاهرة، هتان شطا، مفاجأة مذهلة، إذ نفى شقيقه أنباء العثور على جثته والتأكد من وفاته بشكل طبيعي.
وأوضح هاني شطا في تصريحات تليفزيونية أنه على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية في ، التي لم تبلغه بأي مما تم ذكره عبر وسائل الإعلام، مؤكداً أن البحث عن شقيقه هتان ما يزال مستمراً.
وأشار إلى أنه لا يعرف مصير شقيقه سواء كان حياً أو ميتاً، لكن الأمر الأكيد هو أنه مفقود حتى تعلن وزارة الداخلية المصرية أو سفارة بالقاهرة أي معلومة تخالف ذلك.
وسافر هتان بن غازي شطا البالغ من العمر ٤١ عاماً إلى القاهرة نهاية شهر أبريل الماضي، وأقام في منطقة الرحاب، واختفى في الأسبوع الأخير من شهر مايو، حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة أنه خرج من منزله، ووقف بمفرده على أحد الأرصفة لمدة ساعتين، قبل أن يستقل سيارة ويغادر.
وأصدرت السفارة السعودية بالقاهرة بياناً عبر منصة إكس عقب اختفاء هتان شطا، مؤكدة أن البحث المكثف جارياً عنه من قبل الجهات الأمنية المصرية، بمتابعة وثيقة من السفارة وبالتنسيق مع أسرته.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا