منوعات / البشاير

يا فرحة ما تمت.. نجوم إعلان بيبسي دخلوا في حيطة سد ()

كتب: شيرين عصملي

قامت الدنيا ولم تقعد بسبب إعلان شركة بيبسي الجديد الذي ظهر فيه ألمع نجوم مثل ومحمد صلاح، حيث تمت مهاجمتهم من قبل جمهور السوشال ميديا لأن بيبسي مدرجة في منتجات المقاطعة وهم خالفوا الأمر بكل أريحية ولا مبالاة.

إعلان بيبسي الجديد 2024

ومن المعروف أن المقاطعة لمنتجات معينة جاءت بسبب اقتحام قوات الاحتلال لغزة وإبادة الشعب الفلسطيني، فقام العرب بإدراج جميع المنتجات التي تنتجها إسرائيل أو أمريكا التي تساندها بالأسلحة والذخيرة على قائمة الممنوعات المعروفة بإسم “المقاطعة”.

إعلان بيبسي الجديد 2024

وأثار الإعلان انتقادات واسعة بين المتابعين، وأطلقت الشركة خلال الأيام القليلة الماضية حملتها الجديدة، بمشاركة نجوم الفن والغناء وكرة القدم من مصر والشرق الأوسط والعالم والتي حملت شعار “خليك عطشان”.

إعلان بيبسي الجديد 2024

وشارك في الإعلان ، عمرو دياب، نوال الزغبي، أحمد السقا، ، روبرتو كارلوس، سامي الجابر، ويتضمن الإعلان أغنية “خلي كله جديد في جديد” لعمرو دياب.

إعلان بيبسي الجديد

وعبرت الأغنية عن رحلة تطور العلامة التجارية “بيبسي”، وأثار ظهور نجوم مصر في الإعلان سخط وغضب متابعيهم، حيث شنوا حملة انتقادات شاسعة عليهم.

إعلان بيبسي الجديد 2024

وقال مستخدمي مواقع التواصل، إن الإعلان تم تصويره قبل بدء الحرب وأن العقود الرسمية بين النجوم والشركة تلزمهم بالقيام بالعمل بسبب شروطها، فيما قال آخرون إن مجرد ظهورهم في الإعلان يعتبر خيانة للقضية الفلسطينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا