منوعات / اسواق الاخبارية

موعد الدوام بعد عيد الأضحى 2024 في لجميع القطاعات بالمملكة

يعتبر موعد الدوام بعد عيد الأضحى 2024 في لجميع القطاعات، من أكثر ما يهم عدد كبير من المواطنين والمقيمين بالمملكة، وذلك ليستعدوا للعودة مجددا للعمل والانتهاء من المعاملات والإجراءات الخاصة بهم مرة أخرى، وذلك حددت وزارة الموارد البشرية موعد إجازة للقطاع الحكومة والخاص، ولذلك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

موعد الدوام بعد عيد الأضحى 2024 في السعودية

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في المملكة العربية السعودية، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، للقطاع الحكومة والخاص، حيث تختلف موعد بداية الدوام الرسمي بعد انتهاء الإجازة حسب القطاع، ويكون ذلك وفقا للإجازة التي أعلنتها الوزارة منذ عدة أيام.

حيث بدأت العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، وذلك لكل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، بدء من يوم 15 يونيو الحالي 2024، وكذلك يوجد إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت تم ضمها إلى عطلة العيد، وفقا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية السعودية.

إعلانات

موعد بداية الدوام الرسمي بعد عيد الأضحى بالسعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، موعد الدوام بعد عيد الأضحى 2024 في السعودية، والتي تكون لجميع القطاعات المختلفة، حيث إنه بالنسبة للقطاع الحكومي سيتم العودة للعمل يوم السبت المقبل الموافق 16 ذي الحجة 1445 والموافق 22 يونيو 2024ن أما عن موظفو القطاع الخاص يكون يوم الخميس المقبل الموافق 14 ذي الحجة 1445 والموافق 20 يونيو 2024.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا