منوعات / صحيفة الخليج

فتاة تتزعم عصابة لخطف صديقها وابتزازه في

اعتقلت الشرطة الليبية، فتاة في مدينة طرابلس، شكّلت عصابة لخطف صديقها، والاعتداء عليه بالضرب، وسرقة متعلقاته وابتزازه بصور صادمة، بهدف دفع فدية قدرها 150 ألف دينار.

وخلال التحقيقات، اعترفت المتهمة بأنها تعرفت على المجني عليه قبل 6 شهور من الواقعة، وجمعتها به علاقة، وعند طلبه اللقاء بها كونه من خارج العاصمة، استعانت بشخص آخر لإعداد كمين للإيقاع به وابتزازه، بحسب «أخبار ».

ورتّبت المتهمة لقاء صديقها، على أن تنقله معها لاستراحة بمنطقة الكريمية عبر سيارة تم استئجارها من قبل شريكها في الجريمة من معرض بمنطقة السياحية.

وبعد أن وصلا للاستراحة بنصف ساعة، دخل عليهما شريكها في الجريمة رفقة شخصين آخرين بثياب عسكرية وأسلحة نارية، مدعين أنهم يتبعون جهة أمنية، ومتسائلين عن سبب وجودهما.

وهدّد شريكها ورفاقه الذين انتحلوا صفة جهات أمنية بأنهم سيتخذون بشأنهم إجراءات قانونية صارمة، واعتدوا على المجني عليه وسرقوا هواتفه ومبلغ مالي كان في حوزته قيمته 5000 آلاف دينار. وإمعاناً في التحايل على الضحية، تم تصويره مجرداً من ثيابه، وضربوا شريكتهم لكي لا يشك فيها المجني عليه.

وفي اليوم التالي، طلبت العصابة فدية من المجني عليه، وأن عليه التواصل مع أهله لدفع الفدية، فقام إخوته بإرسال 150 ألف دينار عن طريق مكتب حوالة.

وأخبر شقيق المجني عليه صاحب المكتب، أن الحوالة فدية لأجل إخلاء سبيل شقيقه. وعند حضور التشكيل العصابي لاستلام المبلغ توجسوا خيفة، ما دفعهم للفرار من داخل المكتب. واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشان المتهمة، وتمت إحالتها للنيابة العامة من حيث الاختصاص، ولا يزال البحث مستمراً لضبط بقية الجناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا