منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| طائرة بوينغ تثير فزع سكان أوكلاهوما الأمريكية

هبطت طائرة من طراز بوينغ 737 فجأة إلى ارتفاع أقل من 500 قدم فوق الأرض بولاية أوكلاهوما الأمريكية، ما أثار رعب السكان الذين اعتقدوا أن الطائرة تتحطم.

وكانت رحلة طيران ساوث ويست رقم 4069 على بعد تسعة أميال من مطار ويل روجرز العالمي، بعد منتصف ليل الأربعاء، عندما أظهرت السجلات أن الطائرة 737 وصلت إلى ما بين 400 و500 قدم أثناء تحليقها فوق مدرسة ثانوية في مدينة يوكون.

وأظهرت لقطات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة وهي تحوم فوق المنازل، قبل أن تختفي عن الأنظار.

وتحقق إدارة الطيران الفيدرالية في الحادث، وأكدت شركة ساوث ويست أنها تعمل معها لمعالجة أي «مخالفات». ودفع الهبوط المفاجئ مراقبة الحركة الجوية إلى استدعاء الطيار والاطمئنان على حالة الرحلة.

وأكد طيار الرحلة التجارية القادمة من لاس فيغاس عدم وجود مشكلة في الطائرة، وأنه سرعان ما استعاد الارتفاع من حوالي 450 قدماً إلى أكثر من 1000 قدم أثناء عبورها فوق مدرسة يوكون الثانوية.

وهبطت الطائرة بسلام في المطار على مدرج مختلف، وأكد موظفو مراقبة الحركة الجوية عدم وجود مشكلات في الطائرة، لكن اقترابها من الأرض أثناء التحليق هو ما أثار قلق السكان.

ويحقق المسؤولون في إدارة الطيران الفيدرالية لتحديد سبب الهبوط المفاجئ.

وقالت الشركة في بيان: «تتبع شركة ساوث ويست نظامها القوي لإدارة السلامة وهي على اتصال بإدارة الطيران الفيدرالية لفهم ومعالجة أي مخالفات تتعلق باقتراب الطائرة من الأرض.. ليس هناك ما هو أكثر أهمية من سلامة عملائنا وموظفينا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا