منوعات / اسواق الاخبارية

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس الأيام المقبلة في .. شديد الحرارة ونشاط للرياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس الأيام المقبلة في ، وذلك بدء من اليوم الثلاثاء حتى نهاية الأسبوع الحالي، وجاء ذلك من خلال بيان للهيئة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتشهد الأيام الحالية موجه حارة تضرب كافة الأنحاء.

إعلانات

حالة الطقس الأيام المقبلة في مصر

أوضحت الهيئة بشأن حالة الطقس الأيام المقبلة في مصر، يكون خلال فترة النهار شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، بينما يكو الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، أما عن الطقس خلال فترة الليل يكون من معتدل إلى مائل للحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضافت الأرصاد الجوية بشأن ارتفاع نسبة الرطوبة والتي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس، وذلك مع نشاط للرياح التي تكون على بعض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

إعلانات

فيما إنه من المتوقع بأن درجة الحرارة العظمى ما بين 38 و39 درجة في القاهرة الكبرى وأيضا الوجه البحرى وكذلك في مدن القناة، وكذلك تسجل درجة الحرارة العظمى على مناطق الجـنوب ما بين 41 و45 درجة، بينما تكون العظمى ما بين 32 و33 درجة على المناطق الساحلية.

إعلانات

تحذيرات الأرصاد الجوية بشأن ارتفاع

  • ضرورة عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وبالأخص خلال فترة الظهيرة.
  • أيضا ارتداء أغطية للرأس وارتداء الملابس القطنية.
  • شرب الكثير من السوائل على مدار اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا