الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«لن أقتل بريق النجم».. يتحدث عن غيابه الدرامي

كشف الفنان المصري عن سبب غيابه عن الموسم الرمضاني 2025، للعام الثاني على التوالي، موضحاً أنه يمتلك رصيداً درامياً كبيراً، ويجب أن يهتم بالجوانب الفنية الأخرى كالسينما والمسرح.

وأضاف رمضان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في مهرجان «موازين» في ، أن عملية بناء النجم لها ضرائب كثيرة للغاية، قائلاً: «إذا كنت تريد بناء تاريخ واسم يعيش لسنوات طويلة يجب أن تعرف نسب تنوع الأعمال.. نسبة الدراما في بناء النجم إذا زادت عن الحد تقتل بريق النجم».

وتابع: «لدينا أمثلة مثل النجم أحمد زكي الذي قدم مسلسلين فقط والنجم عادل إمام عاش 40 سنة نجاح بمسلسلين فقط، والنجم محمود عبد العزيز... وغيرهم».

وواصل: «أنا قدمت يستمتع بها الجمهور حتى الآن، مثل ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وموسى وزلزال وجعفر العمدة، الحمد لله لدي رصيد درامي محترم، وهناك أقسام أخرى في مشواري الفني يجب دعمها، مثل السينما والمسرح».

وكانت آخر مشاركات محمد رمضان الدرامية جعفر العمدة في عام ، الذي حقق نجاحلاً كبيراً من خلاله وشارك في بطولته العديد من الفنانين، منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا