عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يتجه رسميا لأستدعاء 3 نجوم من المنتخب المغربي الأول

طارق السكتيوي يتجه رسميا لأستدعاء 3 نجوم من المنتخب المغربي الأول في التفاصيل،

يتجه رسميا طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، لاستدعاء الثلاثي ياسين بونو وأشرف حكيمي ونايف أكرد للمشاركة في دورة باريس 2024.

ويأتي هذا القرار بعد مشاورات مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، وذلك لتعزيز صفوف المنتخب الأولمبي بلاعبين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي وفق آخر المعطيات العديد من الأسماء البارزة، مثل: ياسين بونو، نايف أكرد، شادي رياض، إسماعيل صيباري، أسامة العزوزي، أمير ريشاردسون، إلياس بن صغير.

غياب إبراهيم دياز:

يُذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تتمكن من الحصول على موافقة نادي ريال مدريد الإسباني لتسريح لاعبه إبراهيم دياز للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

وذلك بسبب رفض كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، نظراً لتزامن الدورة مع بداية تحضيرات ريال مدريد للموسم المقبل، والتي ستشمل معسكراً مغلقاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

موافقة باقي نجوم المنتخب:

في المقابل، حصلت الجامعة الملكية لكرة القدم على موافقة شبه جماعية من باقي نجوم المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة باريس.

ويُعلق آمالاً كبيرة على هذا المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة الرياضية العالمية، والمنافسة على إحدى ميدالياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا