العاب / IGN

بطلة Stranger Things تُصرح بأن حلقات الموسم الخامس من المسلسل ستكون بمثابة ثمانية أفلام

لا يزال أمامنا وقت طويل من أجل عرض حلقات الموسم الخامس والأخير من Stranger Things، والتي تُشير جداول الإنتاج الخاصة بها لإمكانية عرضه في أواخر عام 2025 أو مطلع عام 2026، ومع ذلك نَحصل بين الحين والأخر على بعض التفاصيل الخاصة بها، وهذه المرة عن مدة حلقات الموسم المنتظر.

حيث كَشفت الممثلة "مايا هوك" التي تلعب دور "روبن باكلي" منذ أحداث الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things، خلال تَواجدها بأن حلقات الموسم الخامس والأخير من المسلسل بمثابة أفلام، وصرحت "مايا" قائلة:

نحن نصنع ثمانية أفلام. الحلقات طويلة جدًا.

وقد تحدث "مايا" أيضًا حول عملية الكتابة الخاصة بمسلسل Stranger Things، وصرحت قائلة:

لديهم فريق رائع من الكتاب، لكنهم منخرطون للغاية. إنهم يكتبون كثيرًا وهم شديدو الجدية فيما يتعلق بجودة الكتابة المستمرة، ولذلك يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للكتابة بكل موسم، ووقتًا طويلًا لتصويرهم.

تتماشى تعليقات "مايا" مع تعليقات المنتج التنفيذي "شون ليفي" الذي وصف الموسم الخامس من مسلسل Stranger Things بأنه كبير بحجم الأفلام وذلك خلال ظهوره في مقابلة مع Total Film في سبتمبر الماضي.

لا يوجد حاليًا موعد عرض رسمي للموسم الخامس من Stranger Things، لكنه دخل بمرحلة التصوير أخيرًا في يناير بعدما تم انتهاء إضراب الكتاب والممثلين، ومن المتوقع أن يَظل الموسم قيد الإنتاج لبعض الوقت، وهو الأمر الذي صرحت به بطلة المسلسل "ميلي بوبي براون" في مارس الماضي بأنه لا يزال أمامهم 9 أشهر من التصوير، أي أن الموسم الخامس لن نراه قبل منتصف 2025 على الأقل، وربما في أواخر 2025 كما ذكرنا بالأعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا