منوعات / صحيفة الخليج

«» الأرشيف والمكتبة الوطنية تحصد الدرع الفضية

حصدت قناة «» الخاصة بالأرشيف والمكتبة الوطنية، الدرع الفضية من إدارة «يوتيوب» التابعة لمؤسسة «» العالمية، لتخطي عدد مشتركي القناة أكثر من 100 ألف مشترك.

يأتي ذلك نظراً للثقة التي تحظى بها القناة، بوصفها مرجعاً مهماً للباحثين والمهتمين بتاريخ ، وبثها المعلومات الدقيقة والموثقة.

وقال عبد الله ماجد آل علي، مدير عام الأرشيف والمكتبة الوطنية: إن المؤسسة حريصة على تطوير القناة وتحديثها، وإثرائها وتغذيتها بشكل مستمر، ما جعلها تحصد الدرع الفضية في زمن قياسي من المتابعة الدقيقة والمسؤولة.

وأشار إلى أن الأرشيف والمكتبة الوطنية اتبع خطة استراتيجية ممنهجة، سهّلت وصول زوار الإنترنت إلى القناة لمتابعة الأفلام الوثائقية الوطنية، والفيديوهات التي تدعم هويته المؤسسية وتعزز سمعته المؤسسية، وتؤكد لجمهوره حرصه على جمع ذاكرة الوطن وحفظها وإتاحتها.

وأكد أن المحتوى الذي تزخر به قناة «يوتيوب» الخاصة بالأرشيف والمكتبة الوطنية، الذي يتمثل في أكثر من 500 ومادة مرئية متنوعة تصبّ في صالح أهداف المؤسسة، ورفعت في القناة بشكل متسلسل وبأسلوب واع، جذب العدد الأكبر من رواد الإنترنت والباحثين عن المعلومة التاريخية الموثقة والتراثية الدقيقة.

وأشاد بجهود القائمين على إدارة القناة وتغذيتها وتطويرها، مؤكداً أن دوام بذل هذه الجهود المخلصة يجعلها تحافظ على الصدارة والتميز، ويدعو إلى التفاؤل بالحصول على الدرع الذهبية. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا