منوعات / اسواق الاخبارية

موعد إجازة مولد النبي 2024 للعاملين في الدولة في هذا التوقيت

يعبتر موعد إجازة مولد النبي 2024 من أكثر ما يهم ويبحث عنه الموظفين والعاملين في الدولة، وذلك للتعرف على مواعيد الإجازة التي يحصلون عليها، وذلك ليتمكنوا من السفر وقضاء عطلة صيفية مناسبة وأخذ من الراحة.

إعلانات

موعد المولد النبوي الشريف 2024-1446

يأتي موعد المولد النبوي الشريف ليوافق 12 ربيع أول من كل عام هجري، ويختلف موعده كل عام في التاريخ الميلادي، ويأتي موعد مولد النبي 2024 هذا العام ليكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل، ويستعد الكثيرون لتلك المناسبة الدينية بشراء حلوى المولد النبوي من محلات الحلوى المختلفة للاحتفال به، إذ تعد الحلوى هي أبرز صور الاحتفال التي اعتاد المصريون عليها منذ قديم الأزل.

موعد إجازة مولد النبي 2024

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، جرت العادة بتأجيل الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع حتى يتم ضمها مع الإجازة الأسبوعية، وفق قرار سابق لمجلس الوزراء، ما يعني أنّ من الممكن تأجيل موعد إجازة مولد النبي 2024 حتى يوم الخميس من الاسبوع نفسه، والذي يوافق يوم 19 سبتمبر، ولكن لن يتم إصدار قرار حتى الآن بشأن تحديد موعد الإجازة الخاصة بتلك المناسبة.

إعلانات

كما إنه في بداية كل عام، يتم نشر إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الجريدة الرسمية، وكان من أبرز تلك الإجازات المولد النبوي الشريف، لذلك يحصل الموظفون العاملون في الدولة على إجازة رسمية مدفوعة الأجر كاملا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا