منوعات / صحيفة الخليج

روبرت جونيور يعود إلى أفلام «مارفل»

أعلن الممثل الحائز جائزة أوسكار روبرت جونيور عودته إلى أفلام «مارفل» للأبطال الخارقين، خلال ملتقى «كوميك كون»، الذي يشكل مهرجاناً رئيسياً للثقافة الشعبية والمُقام في كاليفورنيا.

وسينضم هاريسون فورد وبيدرو باسكال أيضاً إلى شركة «مارفل» التابعة لمجموعة «ديزني» التي أعلنت مساء السبت، خططها لإحياء سلسلة الأبطال الخارقين المتعثرة، على الرغم من تحقيق إيرادات في شباك التذاكر بلغت 30 مليار دولار.

وسيعود روبرت داوني جونيور، الممثل البارز في عالم «مارفل» والمعروف بتأديته دور «أيرن مان» («الرجل الحديدي»)، مع تولي شخصية مختلفة تماماً هي دكتور دوم، وهو شخص شرير مُستوحى من شرائط «مارفل» المصوّرة.

وظهر روبرت داوني جونيور مساء السبت، على مسرح «كوميك كون» محاطاً بمجموعة من الشخصيات التي كانت تضع أقنعة قبل أن يتقدّم ويعلن أمام حشد من الحاضرين عودته إلى أفلام «مارفل».

وقال الممثل الذي انسحب من عالم «مارفل» عام 2019 بعد أن أدّى دور «الرجل الحديدي» على مدار تسعة أفلام: «قناع جديد. المهمة نفسها. ماذا قلت لكم؟ أحب تأدية شخصيات مركّبة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا