منوعات / البشاير

مؤسس تيلغرام يؤسس تطبيقا لاولادة البيولوجيين

في 12 دولة، ولدوا بفضل تبرعه بالحيوانات المنوية للأزواج ذوي النقص في السائل المنوي عالي الجودة.

وبحسب موقع “آر تي”، قال دوروف إن أحد أصدقائه طلب منه قبل 15 عامًا، التبرع بالحيوانات المنوية في إحدى العيادات، لأنه وزوجته لا يستطيعان إنجاب الأطفال.

وأضاف أن رئيس المؤسسة الطبية، اقترح آنذاك، أن “أتبرع بمزيد من الحيوانات المنوية من أجل مساعدة المزيد من الأزواج دون الكشف عن هويتهم، نظرًا لوجود نقص في السائل المنوي عالي الجودة”.

وأوضح “قيل لي للتو أن لدي أكثر من 100 طفل بيولوجي.. لقد ساعد نشاطي السابق في التبرع لأكثر من 100 زوج في 12 دولة للمساعدة في إنجابهم الأطفال.

وبعد سنوات عديدة من توقف دوروف عن التبرع، لا تزال لدى عيادة واحدة على الأقل من عيادات التلقيح الصناعي الحيوانات المنوية المجمدة الخاصة به، متاحة للاستخدام المجهول من قبل العائلات التي تتطلع إلى.

وقال دوروف إنه يخطط لكشف رمز الحمض النووي الخاص به، ليسهل على أطفاله البيولوجيين العثور على بعضهم البعض، مؤكدًا رغبته في إزالة الوصمة عن مفهوم التبرع بالحيوانات المنوية، وتشجيع المزيد من الرجال الأصحاء على التبرع بحيواناتهم المنوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا