منوعات / صحيفة الخليج

.. حاول الهرب من مخالفة مرورية فتورط في قضية معقدة

«الخليج» - متابعات

شهدت منطقة الوفرة بمحافظة الأحمدي الكويتية، تورط شاب في قضية معقدة بعد اعتدائه على اثنين من رجال الشرطة، أثناء محاولته التهرب من الحصول على مخالفة مرورية بسبب تهوره.

وبدأت القصة حين وجد اثنين من رجال الشرطة أثناء دوريتهما، تجمهراً للناس على طريق الوفرة، ليسارعا بالتدخل لفضه وصرف المتجمهرين.

وبمجرد فض التجمهر وجد رجلا الأمن سيارة مخالفة يقودها شاب، فقررا إيقافه لتحرير مخالفة، إلا أنه حاول الهرب قبل أن تعلق سيارته في أرض ترابية، فنزل أحد الشرطيين وطلب منه النزول لكنه أغلق باب السيارة من الداخل، بحسب صحيفة الأنباء.

وجلب الشرطي قطعة خشبية وهشم زجاج النافذة اليمنى المجاورة للسائق، وأخرج مسدسه الكهربائي وصعق الشاب، الذي توقف لبضع ثوانِ عن محاولات تحريك سيارته وإخراجها من الأرض الترابية، ثم فتح الباب وحاول الهرب، ليصعقه الشرطي للمرة الثانية.

وحاصر رجلا الشرطة السائق الذي قاومهما، ليتم صعقه للمرة الثالثة قبل القبض عليه واقتياده إلى قسم الشرطة، حيث زعم أنه ولا يحمل أي إثبات هوية.

وأمرت النيابة العامة بتسجيل قضية جنائية حول تبادل الضرب بين الشاب والشرطيين، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات كاملة والاستماع إلى أقوال الثلاثة، كما تم تحرير مجموعة من المخالفات المرورية للمتهم بعضها جسيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا