منوعات / صحيفة الخليج

سيرينا ويليامز تهاجم فندقاً فرنسياً رفض دخولها مطعمه..هكذا تم الرد على شكواها

«الخليج» - متابعات

عبرت نجمة التنس المعتزلة سيرينا ويليامز عن سخطها تجاه إدارة أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس، لرفض طلبها تناول الطعام مع أطفالها على مطعم بسطح المكان، رغم خلو الطاولات من أي زبون.

ونشرت الرياضية الأمريكية صورة للافتة حملت اسم المطعم فندق The Peninsula، عبر حسابها على منصة إكس، موضحة أنها تعرضت للمنع من الصعود إلى بعض المطاعم من قبل، لكن ذلك لم يحدث لها حين كانت برفقة أطفالها، لتصبح تلك هي المرة الأولى.

ورد مسؤولو فندق The Peninsula على منشور سيرينا ويليامز بتقديم اعتذارهم، موضحين، «لسوء الحظ، كان مطعم السطح الخاص بنا محجوزاً بالكامل بالفعل وكانت الطاولات الخالية الوحيدة التي رأيتها تتبع مطعمنا الفاخر الآخر، والذي كان محجوزاً بالكامل».

وتابعت إدارة الفندق، «يرجى قبول اعتذارنا الشديد عن خيبة الأمل التي واجهتك الليلة، لقد تشرفنا دائماً باستقبالك، وسنبقى مرحبين بك مجدداً».

ووضعت منصة إكس ملاحظة أسفل منشور سيرينا ويليامز، ننفي مزاعم رفض دخولها للمطعم، استناداً إلى رد إدارة الفندق التي أكدت أنه كان محجوزاً.

يذكر أن سيرينا ويليامز صاحبة 23 لقب جراند سلام، توجد في باريس مع أسرتها لحضور عدد من فعاليات المنافسات الرياضية في دورة الصيفية، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا