منوعات / صحيفة الخليج

.. تحقيقات عاجلة حول مخالفات حفلات تخرج الجامعات

عادي

10 أغسطس 2024

18:33 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، فتح تحقيقات عاجلة حول مخالفات حفلات تخرج بعض الجامعات.
وأوضح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتور أيمن عاشور التعليم العالي والبحث العلمي، وجه بسرعة إجراء تحقيقات عاجلة في المخالفات التي شهدتها بعض حفلات تخرج الطلاب ببعض الجامعات والمعاهد، مؤكداً إفادته بنتائج التحقيق بشكل .
ووجه عاشور باتخاذ كافة الإجراءات المقررة قانوناً، تجاه كل من شارك في تنظيم وإدارة هذه الحفلات من كافة مستويات المنظومة على مستوى أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.
في سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات بمصر، على تشكيل لجنة سوف تعرض نتائج أعمالها في اجتماع المجلس القادم، بشأن الآليات التنفيذية التي تحقق الحفاظ على الأعراف والتقاليد الجامعية وتصون هيبة الجامعات وصورتها في المجتمع.
ويناقش المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه القادم، آليات تنفيذ القانون من خلال الجهات المعنية بالدولة، تجاه كل من يستخدم اسم الجامعات أو الكليات في تنظيم حفلات تخرج خارج أسوار الجامعة، مُستغلاً أسماء الجامعات والكليات المختلفة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3pfb3ssf

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا