منوعات / صحيفة الخليج

توزيع حلوى بالمخدرات عن طريق الخطأ في

يتعقب بنك طعام نيوزيلندي مجموعة من عبوات الحلوى المليئة بالميثامفيتامين والتي تم توزيعها عن طريق الخطأ على المشردين، حيث تمكنت الشرطة النيوزيلندية من ضبط 41 قطعة من مخدر الميثامفيتامين مغلفة بأغلفة الحلوى.
وقالت جمعية أوكلاند سيتي ميشن: «إن الحلويات المعبأة بالمخدرات والموجودة داخل أغلفة ذات مظهر بنكهة الأناناس وتحمل شعار شركة الحلوى الماليزية «ريندا» تم تقديمها إلى المؤسسة الخيرية من قبل متبرع مجهول وتم تضمينها في طرود الطعام». ونقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى بعد تناول الحلوى، بما في ذلك طفل وموظف ببنك الطعام الذي أخذ عينات من إحدى العبوات.
وقال ستيفن تيه، المدير العام للشركة، في بيان: «نريد أن نوضح أن شركة «ريندا» لا تستخدم أي مخدرات غير مشروعة في منتجاتنا». ووفقاً لمؤسسة الأدوية النيوزيلندية، التي اختبرت الحلوى لأول مرة، فإن كل قطعة حلوة تحتوي على ما يصل إلى 300 مرة أعلى من الجرعة النموذجية من الميثامفيتامين، ما يمكن أن يجعلها مميتة بشكل خطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا