منوعات / صحيفة الخليج

«إيليين» الجديد يتصدر شباك التذاكر

تبوأ الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي «إيليين» صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية منذ بدء عروضه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لما أظهرته الأرقام التي نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وبلغت إيرادات «إيليين: رومولوس» 41.5 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأولى لطرحه في دور السينما، أي بين الجمعة والأحد.
ويتناول الجزء الجديد قصة مجموعة من مستعمري الفضاء يواجهون خلال استكشافهم محطة فضائية مهجورة كائناً فضائياً آكل وجوه.
جاءت هذه البداية القوية لـ«رومولوس» على حساب «ديدبول أند وولفرين»، إذ تراجع هذا الفيلم المنتمي إلى عالم «مارفل» للأبطال الخارقين إلى المركز الثاني محققًا 29 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة على بدء عروضه.
وكان هذا الإنتاج الضخم من «ديزني» تجاوز عتبة المليار دولار في مبيعات التذاكر في مختلف أنحاء العالم، مستفيدا من شعبية النجمين راين رينولدز الذي يؤدي دور ديدبول وهيو جاكمان الذي يجسّد شخصية وولفرين.
أما «إت إندز ويذ آس» فانخفض ترتيبه إلى المرتبة الثالثة، إذ اكتفى بتحقيق 24 مليون دولار بعد بدايات جيدة الأسبوع الفائت.
وحقق فيلم «تويسترز» من إنتاج «يونيفرسال» إيرادات بقيمة 9.8 مليون دولار، مواصلا تقهقره درجة أخرى في الترتيب، إذ تراجع هذا الشريط الذي يقدّم بصيغة جديدة فيلما من عام 1996 عن أعاصير أوكلاهوما المدمّرة، من المركز الثالث إلى الرابع.
وحل في المرتبة الخامسة مع 8.4 مليون دولار فيلم الرسوم المتحركة «كورالاين» الذي أعيد طرحه في دور السينما في مناسبة عيده الخامس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا