العاب / IGN

مخرج Alien: Romulus يُشوق لرؤيته بفيلم Alien Vs. Predator

صرح " فيدي ألفاريز" مخرج Alien: Romulus بأنه مُنفتح تمامًا للعمل على فيلم جديد لـ Alien vs. Predator، ولكنه بحاجة إلى القليل من المساعدة.

وقد قال "فيدي" في لقائه مع Deadline:

ربما يكون هذا شيئًا يجب أن أشارك في إخراجه مع صديقي دان "يقصد دان تراشتنبرغ الذي أخرج فيلم Prey لمنصة Hulu وحقق ردود فعل إيجابية". ربما ينبغي علينا أن نفعل ما فعله كوينتن تارانتينو روبرت رودريغيز مع Dusk Till Dawn. سأخرج نصفًا، وهو يُخرج النصف الآخر.

شركة 20th Century Fox كانت قد أصدرت جزئين من أفلام Alien Vs. Predator الأول عرض عام 2004 وحقق 177.4 مليون دولار عالميًا، والثاني Aliens vs. Predators: Requiem في 2007 جمع أكثر من 130 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

لكن قبل بدء العمل على فيلم Alien vs. Predator الجديد، فقد صرح " فيدي ألفاريز" خلال العرض الأول لفيلم Alien: Romulus، بأن أدائه وجودته طوال فترة عرضه بدور السينما سيكونان السبب في وجود جزء جديد Alien vs. Predator أم إلغاء الفكرة تمامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا