منوعات / صحيفة الخليج

5 تقدم أجزاء جديدة في


القاهرة: «الخليج»

* بدأ عدد من نجوم الدراما الذين قدموا عدداً من المسلسلات الموسم الماضي، التحضير لأجزاء جديدة من مسلسلاتهم من أجل العرض في المقبل، منهم أحمد السقا الذي يحضر للجزء الثاني من العتاولة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان الماضي، ويشاركه في بطولة الجزء الثاني كل من، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

كما يُقدم هشام ماجد في رمضان المقبل الجزء الثاني من مسلسله «أشغال شقة».

ويواصل صناع «جودر» تصوير الجزء الثاني للعرض في موسم الدراما بشهر رمضان المقبل، حيث يستكمل العمل أحداث الجزء الأول في إطار فانتازي تشويقي، يضم العمل في بطولته كل من، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، ، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، وأحمد بدير، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

أما الفنان حماده هلال، فبدأ بالفعل التحضير للجزء الخامس من مسلسل «المداح»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح الأجزاء الأربعة السابقة من المسلسل، ويشارك في بطولة الجزء الخامس إلى جانب حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أيضاً تقدم الفنانة في رمضان المقبل الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد».

* استقر الفنان المصري أحمد العوضي على أن يكون اسم العمل الجديد له «فهد البطل»، وهو المسلسل الذي يخوض به منافسات الدراما خلال شهر رمضان المقبل، حيث كان العمل يحمل اسم «الملك»، والذي تقرر تغييره بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل الاسم نفسه، ويتعاون أحمد العوضي في العمل مع السيناريست محمود حمدان الذي قدّم معه مسلسل «حق عرب» في رمضان الماضي، فيما يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام.

* بدأ المخرج هادى الباجورى تصوير أول مشاهد الجزء الثاني من «هيبتا» الذي يحمل اسم «هيبتا – المناظرة الأخيرة»، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع 7 نجوم للقيام ببطولة العمل، هم: منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، ميان السيد، حسن مالك.

* قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط تكريم النجمة المغربية سعاد خويي في حفل افتتاح الدورة الأربعين من المهرجان، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل، ويرأس المهرجان الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا