منوعات / النهار

محاولة اغتيال ترامب: مكتب التحقيقات الفيدرالي ينشر صور لترسانة مطلق النار

نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، يوم الأربعاء، على موقعه صورًا لترسانة توماس كروكس. الشاب البالغ من العمر 20 عامًا الذي أطلق النار على دونالد ترامب خلال اجتماع للمرشح في بنسلفانيا في 13 جويلية.

وتظهر الصورة السلاح الذي استخدمه مطلق النار: بندقية نصف آلية من نوع AR-15، شائعة جدًا في الولايات المتحدة. ويستخدمها مرتكبو جرائم القتل الجماعي بانتظام.

السلاح، الذي باعته الشركة المصنعة DPMS Panther Arms، قد تم تفكيكه “على الأرجح” أثناء النقل. كما يشير مكتب التحقيقات الفيدرالي تحت صورة البندقية مقسمة إلى عدة قطع. وبجانبها يمكننا رؤية حقيبة الظهر التي استخدمها توماس كروكس والتي تم العثور عليها في مكان إطلاق النار.

وتظهر الشرطة الفيدرالية أيضًا محتويات صندوق سيارة مطلق النار، والتي صورتها شرطة مقاطعة أليغيني.

كما عثرت الشرطة على “عبوتين ناسفتين” هناك. ويشير مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أن “جهاز الاستقبال الخاص بالتفجير عن بعد. كان في وضع إيقاف التشغيل وتسببت الأجهزة في العديد من مشاكل البناء”.

وقُتل توماس كروكس بالرصاص على يد مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد إطلاق النار على الرئيس السابق. مما أدى إلى إصابته في أذنه ومقتل أحد المشاركين في المسيرة على المنصة. وبحسب الشرطة الفيدرالية، فإن الشاب كان قد أجرى ًا على الإنترنت حول اغتيال جون كينيدي عام 1963.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا