منوعات / صحيفة الخليج

جدل في بعد احتجاز امرأتين لرضيعة داخل حمام طائرة

«الخليج» - متابعات
شهدت إحدى الرحلات الجوية في واقعة أثارت الجدل وموجة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد حبس امرأتين لطفلة رضيعة داخل حمام طائرة، لإجبارها على البكاء والتوقف عن إزعاج جدتها وباقي الركاب.
وانتشرت تفاصيل الواقعة عبر منصة الصينية، حيث نشرت إحدى المرأتين، وتدعى جو تينجتينج، مقطع لها وهي تحمل الطفلة داخل حمام الطائرة.
وقدمت جو تينجتينج نفسها للمتابعين، بصفتها تحاول مساعدة الآخرين على متن الطائرة، لكنها قوبلت بردود فعل عنيفة وغاضبة، ووصف البعض ما فعلته بالتنمر والتعذيب.
وقع الحادث في 24 أغسطس الجاري على متن رحلة تابعة لشركة طيران «جونياو» من مدينة قوييانج إلى شنجهاي، وبدأت الطفلة، التي كانت تسافر مع جدتها، في البكاء بشدة.
وزعمت جو تينجتينج خلال الرد على منتقديها بأنها فعلت ذلك بناء على طلب من الجدة، التي كانت تريد من السيدتين تهذيب حفيدتها، مؤكدة أن الرضيعة توقفت عن البكاء حتى نهاية الرحلة.
وظهرت السيدة الأخرى في مقطع الفيديو وهي تقول للرضيعة إنها ستغادر الحمام لو توقفت عن البكاء لمدة 3 دقائق، وهو ما حدث بالفعل، بحسب بي بي سي.
وأكدت شركة الطيران تلك المزاعم مشيرة في بيان لها أن الجدة وافقت على السماح لامرأتين بأخذ الطفلة إلى المرحاض، مؤكدة أنها تجري تحقيقاً في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا