عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. "منصور الدهام" شاب ضرير يكشف تفاصيل حياته اليومية: أستمتع بقيادة السيارة وأنسى همومي مع طفلتين

تم النشر في: 

29 أغسطس 2024, 8:19 مساءً

تحدّى الشاب الضرير "منصور الدهام" (29 عامًا) إعاقته بقيادة السيارة وحفظ القرآن الكريم، مجسدًا أنموذجًا مميزًا في الكفاح والتفاؤل والإيجابية والاستمتاع بالحياة وبهجتها.

ويقول الشباب منصور وهو أحد أبناء القريات: "عوضني الله عن فقد البصر بأن رزقني بطفلتين نسيت معهما هموم الحياة والحمدلله رب العالمين، لله ما أخذ ولله ما عطى".

وأضاف خلال لقاء ببرنامج صباح : "فقدت البصر ولكن رزقني الله البصيرة، وأعيش حياتي مثل حياة أي إنسان طبيعي، حيث أكملت دراستي الجامعية، وتخرجت في تخصص لغة ، وقد تزوجت ورزقني الله بطفلتين، كما أنعم الله علي بحفظ القرآن الكريم".

وأردف الشاب الضرير: "أقضي يومي طبيعي جدًا، بل باستمتاع أذهب مع أسرتي إلى الممشى والتنزه في البر، كما أنني أقود السيارة، وأستمتع بقيادتها، والتقي أصدقائي من المكفوفين والمبصرين، وأقضي معها أوقاتًا ممتعة، وأستخدم -مثل أي شخص آخر مبصر- وسائل التواصل الاجتماعي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا