منوعات / صحيفة الخليج

.. النيابة تأمر بفتح تحقيق في انهيار عقار مدينة نصر

أمر رئيس هيئة النيابة الإدارية في المستشار عبد الراضي صِدّيق، بفتح تحقيق في حادث انهيار عقار سكني بدائرة حي «شرق مدينة نصر»، صباح الثلاثاء، والذي أسفر عن إصابة عدد من سكّانه.
وقال متحدث النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، إن رئيس الهيئة كلّف النيابة الإدارية للإدارة المحلية- القسم الخامس، بسرعة مباشرة التحقيقات وموافاته بنتائجها أولاً بأول.
من جهته، قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إن التقرير المبدئي للجنة الهندسية التي تم تشكيلها لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار، أشارت إلى عدم تأثر تلك العقارات بحادث انهيار العقار.
وأضاف المحافظ أن عمليات البحث أسفرت عن استخراج ثلاث ناجيات من أسفل أنقاض العقار، ولا توجد وفيات حتى الآن، وما زال البحث جارياً عن ناجين.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب انهيار العقار وجود أعمال تشطيبات بالطابق الثاني، خاصةً أن العقار صادر له ترخيص في عام 1972، ثم تم زيادة طابق بترخيص عام 1978.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا