فن / اليوم السابع

نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أحيت المطربة نسمة محجوب سهرة غنائية على هامش انطلاق فعاليات معرض الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة، بمطار العلمين الدولي، بحضور الفريق محمود عبد الجواد.

وتألقت الفنانة نسمة محجوب خلال الحفل، حيث ظهرت بإطلالة فنية أنيقة مع فستان أصفر مميز، وقدمت نسمة محجوب باقة متميزة ومتنوعة من أغنياتها منها، "يا محروسة، أهل مصر، غنيلي شوي شوي، كما قدمت ميدلي للفنانة الكبيرة فيروز، بالإضافة لعدد من الأغاني باللغة الفرنسية التى نالت إعجاب الحضور.

وشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية - عسكرية – موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق.

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة نشاط فني، حيث تحيي العديد من الحفلات داخل مصر وتعمل على تحضير أكثر من أغنية بين المقسوم و الدراما تستعد لطرحهم بالفترة المقبلة.

نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة (1)
 
نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة (2)

 

نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة (3)
 
نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة (4)
 
نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة (5)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا