منوعات / صحيفة الخليج

«رسمة» تستقبل أكثر من 2200 مشاركة طلابية

أعلنت مواصلات وتعاونية الاتحاد، نجاح المرحلة الأولى من مسابقة «رسمة» الفنية المشتركة، التي أُطلِقت كجزء من حملة «العودة إلى المدارس»، بهدف تحفيز الطلبة على بدء العام الدراسي الجديد بحماس وإبداع.
ومع إغلاق الموعد النهائي لتقديم المشاركات، أكد المنظمون أنه منذ إطلاق «رسمة» في منتصف يوليو، تم تلقي ما مجموعه أكثر من 2200 مشاركة من الطلبة في مختلف أرجاء الدولة، وهي استجابة رائعة فاقت توقعات المنظمين.
وقال أليكس رينتير، الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات: «سعيد للغاية بنجاح شراكتنا مع تعاونية الاتحاد في هذه المبادرة التي حظيت باستجابة رائعة من قبل الطلبة، حيث شارك الآلاف منهم في هذا النشاط الجديد الذي أضيف إلى حملتنا السنوية «العودة إلى المدارس»، لمساعدتهم على الاستعداد للعام الدراسي الجديد. لقد ركّزت مواصلات الإمارات، طوال رحلتها التي استمرت لأكثر من أربعة عقود، على تمكين طلبة الدولة ورعاية إبداعهم، إذ تم إطلاق مسابقة رسمة بهذه الروح، ومن خلال دعوة الأطفال لرسم المركبات في أسطولنا التي تنقلهم بأمان إلى المدرسة كل يوم، بهدف إثارة خيالهم وتعميق ارتباطهم القوي بالفعل بمواصلات الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا