منوعات / صحيفة الخليج

الأجزاء تعود لدراما 2025

القاهرة: حسام عباس
بعد النجاح الذي حققته في موسم 2024 وقبله تأكد تقديم جزء جديد لأكثر من متميز في رمضان المقبل 2025 ومن أهم تلك الأعمال التي تأكد تقديم جزء ثان لها هو مسلسل «العتاولة» حيث أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن تقديم جزء ثان للمسلسل الذي شهدته شاشات رمضان 2024، وحقق نجاحاً، ففي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على ، ألمح إلى استعداده لإطلاق الجزء الثاني من المسلسل، كما كشف الفنان محمد محمود، أحد أبطال المسلسل الكوميدي «أشغال شقة» عن وجود جزء ثانٍ، وأشار إلى حماسة جميع صناع العمل لتقديم الجزء الجديد، نظراً لنجاح الجزء الأول وتفاعل الجمهور معه.


المسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويخرجه خالد دياب، ويضم في طاقمه النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، ومصطفى غريب، إضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف في أحداث الجزء الأول منهم انتصار، وإنعام سالوسة، وانجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.
أما الفنان ، فصرح بأن فريق العمل قد وافق على تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «جودر»، تدور أحداثه عن حكايات «ألف ليلة وليلة»، حول الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، وكان قد تم تصوير جزء كبير من أحداث الجزء الثاني من المسلسل بالفعل ليعرض في رمضان المقبل وهو يضم نخبة من النجوم إلى جانب ياسر جلال منهم النجمة اللبنانية نور، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون.


أيضا أعلن الفنان حمادة هلال في منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك، عن تلميحه لوجود جزء خامس من مسلسل «المداح»، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع في رمضان الماضي، مشيراً إلى استمرارية أساطير المداح، ويأتي ذلك في ظل نهاية مفتوحة للجزء الرابع، الذي شارك في بطولته مجموعة من الأبطال منهم فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، سهر الصايغ وخالد سرحان، إخراج أحمد سمير فرج.


كذلك ألمحت النجمة عن تقديم جزء ثالث لمسلسل «كامل العدد» الذي حقق بجزئه الثاني نجاحاً مهماً في رمضان الماضي وشاركها بطولته شريف سلامة، وإسعاد يونس، وجيهان الشماشرجي، وتميم عبده، ومجموعة من الأطفال وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا