منوعات / صحيفة الخليج

تُطلق هاتفاً قابلاً للطي 3 مرات

الخليج: متابعات
أطلقت شركة أول قابل للطي بثلاث شاشات ومزدوج المفصلات في العالم.
وطرحت هواوي هاتفها الجديد «Mate XT Ultimate Design» بأسعار مرتفعة قليلاً في الأسواق الصينية، تبدأ من 20 ألف يوان
(نحو 2810 دولارات) للنسخة سعة تخزين 256 جيجابايت، تزيد إلى 22 ألف يوان (3090 دولاراً) لسعة تخزين 512 ، وتصل إلى 24 ألف يوان (3370 دولاراً) للهاتف ذو سعة تخزين 1 تيرابايت، بحسب موقع The Verge.
وحرصت الشركة على أن تكون جميع طرز هاتف «Mate XT Ultimate Design» مزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، فيما أكد متجر Vmall الصيني عن تلقيه 3.7 مليون طلب مسبق لشراء الهاتف قبل الكشف عن أسعاره.
صنعت هواوي هاتفها Mate XT بمفصلات مزدوجة معكوسة تطوى على شكل «Z»، مع شاشة OLED حجمها 6.4 بوصة عند طيها بالكامل كجهاز تقليدي بشاشة واحدة.
ويزداد حجم إلى 10.2 بوصة عند فتحها بالكامل، كما يمكن استخدامها عند فتحها جزئياً في تكوين شاشة أصغر حجمها 7.9 بوصة.
ويدعم الهاتف الشحن السلكي بقوة 66 وات أو الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات، كما يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية، يتكون من رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا منظار بدقة 12 ميجابكسل، فيما تأتي كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وتقع على أقصى يسار الشاشة، عندما يكون الجهاز مفتوحاً بالكامل.
يُذكر أن شركة هواوي لم تكشف بعد عن موعد طرح هاتف «Mate XT Ultimate Design» في الأسواق العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا