منوعات / صحيفة الخليج

تحقيق أمنيات 142 طفلاً في

نجحت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية في تحقيق أمنيات 142 طفلاً يعانون أمراضاً خطرة في منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية أغسطس/ آب، ما يمثل إنجازاً تعاونياً سامياً في مهمّة المؤسسة الرامية إلى جلب الفرح والأمل للمرضى الصغار.
ويشمل هذا الإنجاز تحقيق 71 أمنية في مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان، ومثلها في مستشفى أبو الريش للأطفال بالقاهرة.
وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة عن فخره العميق وامتنانه لهذا الإنجاز، مشيداً بالجهود الجماعية التي جعلت هذا الأمر ممكناً. وقال: «نحن سعداء بتمكننا من رسم الابتسامات وإدخال لحظات من السعادة على قلوب 142 طفلاً شجاعاً في مصر. كل أمنية محققة تمثل العمل الجاد والتفاني والرحمة من جميع المشاركين».
وأضاف: «إن تحقيق هذه الأمنيات يسلط الضوء على أهمية التعاون بين المؤسسات الخيرية والصحية، فمن خلال العمل معاً، تمكنت مؤسسة «تحقيق أمنية» والمستشفيات من خلق تجارب لا تنسى للأطفال، ما وفر لهم استراحة هم في أمس الحاجة إليها من رحلاتهم الطبية الصعبة».
وأشار إلى «أن تحقيق الأمنيات في مصر شهادة على ما يمكن تحقيقه عندما تتحد المجتمعات لهدف مشترك. ومن خلال الرحمة والتعاون والتفاني، يمكن حتى لأصعب الظروف أن تتألق بالأمل والسعادة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا