منوعات / لحظات نيوز

اجمل النكت السورية 2025

إن جلسات العائلة والأصدقاء هي ما يكثر البحث فيها عن اجمل النكت السورية، فلا شيء أجمل من إمضاء وقت من المرح والضحك مع الأصدقاء، والجدير بالذكر أن الشعب السوري يعد من الشعوب خفيفة الظل التي يحب الضحك وإلقاء النكات، ومن خلال موقع لحظات نيوز نعرض لكم نكت سورية حلبية مضحكة تدخل السرور على القلب إليك 20 من أجمل النكت السورية لعام 2025:

  1. واحد شامي سألوه: شو أخبار الجو؟ قال: والله التدفئة عنا شغالة!
  2. مرة واحد بخيل حجز تذكرة باتجاه واحد، سألوه ليش؟ قال: إذا حبيت البلد برجع مشي!
  3. مرة واحد حماصنة اشترى مراية، كل ما يبص فيها يقول: هادا الزلمة وين شفتو قبل؟
  4. واحد عم ياكل فول، سألوه: ليش هيك عم تطلع فيه؟ قال: ما بعرف كيف بدي أبلعو وقلبي عليه!
  5. مرة واحد محشش عم يحكي مع مرته، قالها: شو اسمك؟ قالت له: حبيبتك. قال: لك إيه بعرف، بس شو اسمك؟
  6. واحد راح على الدكتور، الدكتور قاله: شربت الدوا اللي وصفتلك ياه؟ قال: إي والله شربت دوا السعال، بس لسه عم أسعل! الدكتور قاله: شو شربتو دفعة وحدة؟!
  7. مرة واحد راح يعبي بنزين، سأله العامل: ديزل ولا بنزين؟ قال: هادا سيارتي ما تشرب غير مي!
  8. واحد طلع رحلة مع أهلو، لما رجع قالولو: كيف كانت الرحلة؟ قال: والله تعبت كتير وأنا طالع الجبل، بس لما وصلنا طلع الجبل مسكر!
  9. مرة واحد سأل صاحبه: ليش متزوج أربعة؟ قاله: مشان تطلع بنتيجة استفتاء 50% بيلبوا رغباتهم!
  10. واحد فات على محل مكسرات، سأله البائع: شو بدك؟ قاله: خليني أشوف الفستق عم يضحك!
  11. مرة واحد فات على الصيدلية قال للصيدلي: عندك دوا ضد الكسل؟ قاله الصيدلي: إي. قاله: طيب جيبو لي لهون!
  12. مرة واحد استأجر سيارة ليموزين، قال للشوفير: لو سمحت قفل الشباك! الشوفير قال: ليموزين ما فيا شباك بيتسكر. قاله: طيب رجعلي فلوسي!
  13. واحد طلع فوق السطح ليشوف القمر، نزل قال: مافي قمر. صاحبه قاله: طيب شو بتعمل هون؟ قاله: والله كنت رايح أشتكي عالضو اللي مطفي!
  14. واحد شامي صار يشوف حمام طاير، سأل صاحبه: ليش هالحمام ما بينزل؟ قاله: عم يتدرب عالسفريات!
  15. مرة واحد طلع عالجبل، رجع سألوه: كيف كان الجبل؟ قال: والله طلع مو قد المقام!
  16. مرة واحد سأل صاحبه: كيفك مع مراتك؟ قاله: والله مثل الكبسة، إذا ما اتفقنا بنضغط!
  17. مرة واحد فات على سوبرماركت قال للبائع: عندك سكر؟ قاله: إي. قاله: مو منيح، نقص منو شوي!
  18. واحد راح لعند الحلاق، قاله الحلاق: كيف بدك تقص شعرك؟ قاله: متل ما بتشوفني! الحلاق قال: والله مو شايف غير شعر!
  19. مرة واحد سأل الدكتور: ليش عندي وجع في ضهري؟ قاله: لأنك عم تمشي دائماً بالاتجاه المعاكس!
  20. واحد قال لمرتو: خلينا نتفق على شي، أنا ما رح أسألك وين كنتِ وأنتي ما تسأليني وين كنت! قالت: طيب وين كنت؟ قال: هذا أول سؤال ليش هيك؟!

جدول المحتوياتToggle

اجمل النكت السورية

ما هي اضحك نكتة في العالم

إن النكات السورية تعد من أجمل أنواع النكات التي تضيف جو من المرح والبهجة على النفوس، ولا سيما في التجمعات العائلية ومع الأصدقاء، ومن خلال ما يلي نعرض لكم مجموعة من أفضل تلك النكات:

  • سأل معلم طالب في المدرسة: ماذا تريد أن تصير عندما تكبر، اجابه الطالب: ختيار.
  • في واحد نذل اتصل بالإطفاء، وقال شو إذا ما في حريق ما منشوفكن؟
  • رجل بخيل اتفق مع زوجته أنه عندما تلد زوجته سوف يطلقون على الطفل اسم مبروك، وعندما ولدت السيدة، خرجت الممرضة تخبره ألف ألف مبروك، أخبرها أين أذهب بكل هؤلاء.

نكت مضحكة سورية حمصية

ما يجعل الإنسان محبوب بشكل كبير هو خفة ظله، حيث يكون شخص يقوم بإلقاء النكات بين الحين والآخر، وذلك ما يجعل صحبته خفيفة وقريبة إلى القلب، وفيما يلي نقدم لكم أجمل النكات المضحكة:

  • قام رجل بخيل بشراء ثلاث برتقالات، وعندما فتح الأولى وجد أنها فاسدة فرماها، وقام بفتح الثانية ووجدها فاسدة فرماها، وقبل أن يفتح الثالثة أطفأ النور وفتحها وتنولها.
  • اثنين مجانين خطر ببال الأول أن يخبر الثاني حكمة، فقال له قلي من صديقك أقول لك من أنت، فقال الثاني من صديقك؟، أخبره الأول من أنت.
  • وحدة طبخت لجوزها ملوخية، وتاني يوم خبيزة، وثالث يوم سبانخ، رابع يوم قالتله شو أطبخلك حبيبي؟ قال لها: بلا اليوم أنا برعى لحالي.

ما هي اضحك نكتة في العالم

يجب أن يحرص المرء على أن يكون مصدر للبهجة والإيجابية في حياة المقربين، ولا شيء أفضل من إلقاء النكات ومشاركة الضحك مع الحضور، فالضحك من الأمور التي تساعد على تلطيف الجو، وفي الآتي نقدم لكم باقة من النكات المميزة:

  • ذهب شخص إلى جنازة وسأل الحاضرين ماذا كان يعمل الميت، أخبروه أنه كان يحفر القبور، أخبرهم سبحان الله من حفر لأخيه وقع فيها.
  • شخص بخيل قام بعمل كل أرضية الأرض من الرخام، حتى إذا سقطت المال على الأرض يسمعه.
  • معلمة في الروضة لابسة سنسال وفيه مجسم طائرة، داخل الصف لاحظت الولد اللي آخر الصف عينه على السنسال، قربت منه وقالت: عجبتك الطيارة ياحبيبي؟

يرغب العديد من الناس في التعرف على اجمل النكت السورية، فهي من الأمور المبهجة التي تدخل السرور على القلب، فالضحك وإلقاء النكات يعد من أهم الأمور التي تساعد توطيد العلاقة مع الحاضرين، فالوقت الممتع برفقة الناس لا يُنسى أبدًا، لهذا من المهم الحرص على نشر البهجة والضحك بين أي حضور تكون بينه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا