منوعات / لحظات نيوز

منو افضل يوتيوبر وقائمة أشهر اليوتيوبرز في

منو افضل يوتيوبر وقائمة أشهر اليوتيوبرز في ؟ وما هي السيرة الذاتية لأشهر يوتيوبر؟ نظرًا إلى أن اليوتيوب هي أشهر منصات الفيديو وصناعة المحتوى المرئي والمسموع، فدعونا نوفر لكم اليوم عبر موقع لحظات نيوز قائمة بأشهر اليوتيوبرز الموجودين في العراق.

جدول المحتوياتToggle

منو افضل يوتيوبر عراقي

منو افضل يوتيوبر عراقي

هناك الكثير من التساؤلات التي تدور حول منو افضل يوتيوبر عراقي، ونجد أن أفضل يوتيوبر في العراق هو علي شاكر وهو قام بتأسيس قناة شهيرة تعرف باسم يوميات واحد عراقي، وتم تأسيسها في تاريخ 22 شباط عام 2014 م.

مع العلم أن عدد المشتركين في هذه القناة وصلوا إلى أكثر من 11 مليون مشترك وقد بلغ عدد المشاهدات لهذه الفيديوهات حوالي مليار ونصف، ومن المعروف عن علي شاكر أنه يقوم بتقديم المحتوى الكوميدي الترفيهي الذي يتم فيه مناقشة الكثير من الموضوعات والعادات والتقاليد العراقية وغيرها الكثير من الموضوعات التي تقوم بعكس قضايا الواقع العراقي في العموم، وهذا علاوة على الأغاني التي يقوم بتقديمها.

في الجدول التالي نوفر لكم السيرة الذاتية الخاصة بعلي شاكر والذي يعتبر أفضل يوتيوبر عراقي:

الاسم الكامل علي شاكر
مكان الميلاد العراق
العمر 27 عامًا
تاريخ الميلاد 11 مارس عام 1996 م
مكان الإقامة العراق
المهنة يوتيوبر وصانع محتوى
عدد المتابعين أكثر من 11 مليون مشترك
اسم القناة يوميات واحد عراقي

اقرأ أيضًا: منو افضل يوتيوبر عراقي وقائمة أشهر اليوتيوبرز في العراق

قائمة أشهر اليوتيوبرز في العراق

يوجد مجموعة متنوعة من مشاهير اليوتيوب في العراق، وفيما يلي سنوفر لكم أشهر الموجودين على الساحة في الوقت الحالي:

1- اليوتيوبر ديكراي

هوواحد من أشهر اليوتيوبرز في العراق، ويقوم بنشر الفيديوهات التي تهتم بألعاب الفيديو الإلكترونية علاوة على الأخبار المتعلقة بالتكنولوجية الحديثة، ويوجد في هذه القناة حوالي 8 مليون مشترك، وعدد المشاهدات للفيديوهات بها وصل إلى 1.14 مليار مشاهدة وهذا منذ أن تم تأسيس القناة.

2- عائلة حسام

هذه القناة واحدة من أشهر القنوات التي توجد على اليوتيوب، ومشترك في القناة حوالي 7 مليون مشترك من كافة أنحاء العالم، وعدد المشاهدات على الفيديوهات وصل إلى 4.6 مليار مشاهدة، وهذه القناة توفر المحتوى الترفيهي العائلي الذي يعجب الكثير من المشاهدين من كافة أنحاء العالم.

3- أنور المحبوب

هو واحد من أشهر اليوتيوبر الموجودين في العراق، وقد بلغ عدد المشتركين في القناة أكثر من 7 مليون مشترك، كما بلغ عدد المشاهدات على كافة الفيديوهات الموجودة على القناة إلى 2 مليار مشاهدة ويتم فيه تقديم المحتوى الترفيهي والكوميدي الممتع.

4- ياني وداني

ياني وداني هو اسم قناة على اليوتيوب تقدم أصغر يوتيور في العراق وهما يمان ودانيال، ويقومان بنشر المحتوى الترفيهي على هذه القناة مع والدهم، حيث بلغ عدد المشتركين في هذه القناة إلى أكثر من 5 مليون مشترك، وقد وصل عدد المشاهدات فيها إلى أكثر من 1.6 مليار مشاهدة.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرضنا من خلاله مجموعة من أشهر اليوتيوبرز الموجودين في العراق، وعرضنا أفضل شخص منهم وهو علي شاكر ومن ثمَّ أكملنا قائمة اليوتيوبرز المشهورين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا