منوعات / صحيفة الخليج

تبخر ثمانينية في التأهل لـ «جميلات الكون»

لم تتمكن تشوي سون-هوا، 80 عاماً، الممرضة، وعارضة الأزياء من كوريا الجنوبية، التي تأهلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون السنوية التي شهدتها العاصمة سيول الاثنين الماضي، من تحقيق حلمها بالتأهل وتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، والتي تقام في المكسيك، مفسحة الطريق لمتسابقات أخريات، أصغر سناً، ما يكفي لأن يكن حفيداتها.
وقالت تشوي سون: «على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في عالم الأزياء التجميلية، إلا أنني أعمل عارضة أزياء منذ سنوات، وأوضحت «بدأ كل شيء عندما كنت في سن 72 عاماً، بعد أن أوصت إحدى مريضاتي بالمستشفى التي كانت أعمل بها ممرضة، بأن أمنح فرصة لعرض الأزياء».
وتابعت: «أن أصبح عارضة أزياء كان بمثابة فتح باب لطريق جديد بالنسبة لي، لذلك خططت في ذهني، وأخذت بعض دروس عرض الأزياء، وتدربت على المشي أثناء فترات الراحة في العمل».
وأردفت: «بحلول بلوغي سن 74 عاماً، ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول، وتعاونت بعد ذلك مع مجلات مثل هاربر بازار وإيل، بالإضافة إلى حملات إعلانية مع العديد من العلامات التجارية الكورية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا