منوعات / لحظات نيوز

الموعد المنتظر!! تزيح الستار عن موعد الإعلان عن سلسلة Huawei Nova 13

جدول المحتوياتToggle

بدأت شركة الاستعداد من أجل إطلاق السلسلة الجديدة من هواتف Nova، وقد أشارت أجدد التسريبات إلى أن سلسلة Nova 13 تنطلق بصورة رسمية قبل نهاية هذا العام 2024!

حيث تقدم شركة هواوي للأسواق في وقت قريب جيل جديد من هواتفها الذكية التي تتضمن سلسلة Mate 70، وهاتف Mate X6 القابل للطي، إلى جانب سلسلة هواتف Nova 13.

جاءت أحدث التسريبات إلى أن شركة هواوي تخطط لإطلاق سلسلة هواتف Nova 13 في البداية للأسواق، ومنها ما أشار إلى أن هواوي تخطط لإطلاق الجيل الجديد من هواتف Nova في شهر أكتوبر الحالي.

بالإضافة إلى أنه من المقرر أن تدعم هواوي كافة الإصدارات برقاقة Kirin 9010 التي قدمت خلال الفترة الماضية في سلسلة Pura 70، ويتوقع أن تدعم إصدارات Pro وUltra الاتصال بالأقمار الاصطناعية.

تفاصيل مواصفات جوال Huawei Nova 13

إن العملاق الصيني هواوي يستعد لبدء إطلاق جيل جديد من هواتف وأجهزة nova في وقت قريب، فقد أوضحت أحدث التسريبات أن سلسلةHuawei nova 13 تنطلق بشكل رسمي في 22 من أكتوبر الجاري!

قدمت هواوي سلسلة nova 12 الحالية في حدث عقد في 26 من ديسمبر من السنة الماضية داخل السوق الصيني، ومن ثم انطلقت الجوالات للأسواق العالمية في شهر مارس من العام الجاري 2024.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا