منوعات / صحيفة الخليج

«دراكو رع» في الصالات 30 أكتوبر

القاهرة: نورا حسن
أطلقت الشركة المنتجة الملصق الدعائي الرسمي لفيلم الكوميديا والفانتازيا «دراكو رع» للمخرج كريم أبو زيد، استعداداً لطرحه في دور العرض 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
يصور الملصق بطليه خالد منصور وشادي ألفونس في هيئة مصاصي دماء، أحدهما يبدو مرحاً ومشرقاً والآخر كئيباً ومظلماً، ومن خلفهما تظهر تماثيل وآثار فرعونية. ويتناول الفيلم موضوع مصاصي الدماء عبر العصور المصرية القديمة مع لمسة كوميدية.
تدور أحداث «دراكو رع» في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر فصيلة «مصاصي الدماء» ونجيا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة، فيقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهما الظروف للظهور مجدداً والدخول في مواجهة جديدة مع الإنسان في العصر الحديث.
الفيلم يشارك فيه مروان يونس وإسماعيل فرغلي ومجموعة من الممثلين الصاعدين، منهم ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.
الفيلم من تأليف بطليه خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وهو من إنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات «نايل وود» للإنتاج السينمائي، التي قدمت فيلم الرعب «عمّار»، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتبثه منصات عدة.
أما خالد منصور وشادي ألفونس، فهما معروفان بالنسخة العربية من البرنامج التلفزيوني الكوميدي الساخر Saturday Night Live ومشاركتهمـا فـي المسلسل «رامي» الحائز جائزة «جولدن جلوب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا