منوعات / النهار

السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي توقع على إتفاقية تعاون مع نظيرتها الموريتانية

وقعت السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي اليوم على اتفاقية تعاون مع نظيرتها الموريتانية.

وتندرج هذه الإتفاقية في إطار تعزيز التعاون في مجال التكوين وتبادل الخبرات.

واشرف على مراسيم التوقيع كل من البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي. وكذارئيس السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، سمير بورحيل، وونظيره الموريتاني، محمد الأمين ولد سيدي، وبحضور وممثلين عن الهيئات والقطاعات ذات الصلة.

وبالمناسبة أوضح بورحيل أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار “تعزيز التعاون الثنائي الفعال لتبادل التجارب والخبرات في مجال حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي”.

كما أكد على “العناية التي يوليها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، للتعاون الثنائي بين وموريتانيا”، وهو ما تعكسه “وتيرة ومستوى الزيارات المتبادلة بين الجانبين”.

ولفت محمد الأمين ولد سيدي الى أن “التعاون المتعدد والمتجسد في العلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين، شهد تطورا ملحوظا في السنوات الاخيرة بفضل الارادة السياسية لقائدي البلدين”, مبرزا أهمية التوقيع على هذه الاتفاقية التي من شأنها “تعزيز تبادل الخبرات بين الجانبين في مجال حماية البيانات ذات الطابع الشخصي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا