الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الطبيب الشرعي بخات يكشف عن سبب وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير.

أكد جمال بخات الطبيب الشرعي المحلف لدى المحاكم، أن أسباب وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير “كانت طبيعية وناجمة عن أعراض صحية تسبب فيها نزيف بسبب تقرحات المعدة”.

وعبر بخات الذي أجرى الى جانب أطباء آخرين التشريح لجثة الطبيب العسكري مراد الصغير ، عن أسفه لاجبارهم على الكشف عن الحالة المرضية للطبيب الراحل مراد الصغير أمام الجميع ، بسبب مايتم نشره من اتهامات لا أساس لها ، لافتا أن وفاة مراد الصغير سببها نزيف بسبب تقرحات بالمعدة .

وأوضح بخات بأن من يطعن في الخبرة الشرعية ويشكك فيها ويشكك في كفاءة الأطباء، عليه التوجه إلى القضاء، وهناك يمكن التواجه بالأدلة والبراهين.

يذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة كان قد أكد، في بلاغ رسمي، أن التشريح الطبي، الذي عهد به إلى لجنة طبية ثلاثية لتحديد أسباب وفاة مراد الصغير الذي توفي بقسم المستعجلات بمدينة طنجة، خلص إلى “أن الوفاة كانت طبيعية سببها احتشاء في عضل القلب بسبب تضيق الشريان التاجي الأيسر، والذي نتج عن نزيف بسبب تقرحات في المعدة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا