الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : درك تغازوت يفكك عصابة خطيرة متخصصة في الإتجار بالبشر

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتغازوت، وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بأكادير، تمكنت بحر الأسبوع الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، بعضهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وأضافت مصادر الجريدة ، بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عمليات أمنية متفرقة بعد توصل المصالح الدركية بشكاية تم إسثتمارها بفاعلية لتفكيك هذه الشبكة المرتبطة بالهجرة غير المشروعة، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن كشف كافة خيوط الشبكة.

هذا، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

يذكر أن بأنه تم تقديم المشتبه فيهم يوم أمس أمام وكيل الملك الذي قرر متابعتهم في حالة إعتقال وأمر بإحالتهم على السجن المحلي بأيت ملول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا