الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة آيت باها: هدير الجرافات يجبر رئيس المجلس الإقليمي وعدد من المنتخبين الكبار على الهرولة لإخلاء منازلهم المبنية فوق الملك العمومي البحري.

أكادير24 | Agadir24

 

أثار هدير محركات الجرافات الدعر في نفوس عدد من المنتخبين الكبار بعدد من الجماعات السهلية بإقليم اشتوكة أيت باها خلال العملية التي تواصلت اليوم الخميس 04يناير 2024 في مرحلتها التانية بعد الانتهاء من الشريط الساحلي لسيدي بيبي أول أمس.

في هذا السياق، عمدت السلطات صبيحة اليوم الخميس على تنفيد عمليات هدم واسعة لعدد من المباني الفاخرة و المغارات المصنفة بمنطقة الدويرة بجماعة انشادن المطلة على الساحل البحري.

هذا، وتفاعلا مع العاصفة، عمت حالة من الدعر وسط عدد من السياسيين بمنطقة ماسة وسيدي وساي وحالة خوف وهلع كبيرين حيت باشر رئيس المجلس الإقليمي وعدد من كبار المنتخبين الكبار والسياسين بالمنطقة عملية إخلاء بناياتهم المشيدة فوق الملك العام البحري اليوم الخميس قبل وصول الجرافات.

وذكرت مصادر اكادير 24 بأنه تم إلى حدود زوال اليوم هدم ازيد من 100بناية تم بناؤها في هذا الفضاء البحري منذ عقود.

جاء ذلك في أعقاب انتهاء المهلة التي حددتها المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك، ومباشرة بعد عملية هدم المباني غير القانونية التي تم بناؤها على الملك العام البحري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا