الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مطالب بفتح تحقيق في عطب محرك سيارة الجماعة المحملة بالعسل و الزيوت

أكادير24 | Agadir24

.
عضو مستشار ونائب كاتب مجلس جماعة إيموزار، عمالة أكادير اداوتنان بفتح تحقيق في عطب محرك سيارة الجماعة المحملة بالعسل و الزيوت.

و أوضح المودن في رسالة موجهة إلى والي ولاية جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان، بأنه و :” وبعد الضجة المثارة على سيارة ( نيسان كشكاي) لجماعة ايموزار اداوتنان و التي يستغلها نائب للرئيسة لأغراضه الشخصية ويتنقل بها من ايموزار إلى الدارالبيضاء حيث محله التجاري هناك، تبين انها كانت محملة بالعسل وجميع أنواع الزيوت، و أن سبب عطب محركها الغير الصالح للاشتغال نهائيا، يستوجب تبديله بمحرك أخر”.

و أوضح المتحدث نفسه في ذات الرسالة التي توصلت أكادير24 بنسخة منها، بأن الشخص المذكور قام بشراء محرك قديم في الدارالبيضاء لترقيعها لأسبوع او أسبوعين، إلى أن يودعها في محجز الجماعة مما يعتبر تلاعبا بممتلكات الدولة وهدرا للمال العام جهارا نهار، الأمر الذي يستدعي المحترم تفعيل المادة 64 من القانون التنظيمي 113,14.

طالب ابراهيم المودن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا