الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : “الشفافية و الحكامة” عنوان جلسة طلبات العروض المتعلقة بالإحتلال المؤقت للملك العام البحري بجماعة تامري.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : “الشفافية و الحكامة” هو عنوان جلسة طلبات العروض المتعلقة بالإحتلال المؤقت للملك العام البحري بجماعة تامري، و التي احتضنها مقر دائرة أكادير الأطلسية بمنطقة إمي وادار .

هذا، و بتعليمات من والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان سعيد أمزازي، انعقد اجتماع الجنة الإقليمية المكلفة بالبت في طلبات المنافسة على استغلال الحصص المستقطعة من الملك العام البحري لأغراض تجارية بذات الجماعة، في جلسة عمومية، حضرها، و لأول مرة، المشاركون في الصفقة.

هذا، و عاين الحضور أجواء العملية التي مرت في نزاهة و شفافية تامة، حيث تم فتح طلبات العروض الخاصة بجماعة تـامري يوم أمس الثلاثاء 21 ماي 2024 في إطار لجنة مشتركة ضمت مصالح ولاية جهة سوس ماسة و السلطات المحلية و مصالح جماعة تامري، و متدخلون في العملية.

إلى ذلك، و بعد التأكد من احترام ضوابط المشاركة و فرز الوثائق المطلوبة، تم الإعلان عن الأسماء التي رست عليها الصفقة المتعلقة بالإحتلال المؤقت للملك العام البحري بجماعة تامري، وسط استحسان كل المشاركين في أجواء من التنافس المشروع و الأخوي أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا