عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

5 لاعبين يغيبون عن حصة المنتخب المغربي التدريبية

غاب خمسة لاعبين عن الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب المغربي لكرة القدم، في الأيام الثلاثة الماضية استعدادا لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو الحالي، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا المؤهلة إلى 2026.

ولم يشارك في الحصص التدريبية للمنتخب الوطني، بمركز محمد السادس بالمعمورة، كل من ياسين بونو حارس الهلال ، والمهدي بنعبيد من الجيش الملكي، وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، وإبراهيم دياز من ريال مدريد الإسباني، ونوصير المزراوي مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

وتأخر إبراهيم دياز في الإلتحاق بالمعسكر الإعدادي الوطني لالتزامه ريال مدريد أبطال للمنتخب لكرة القدم بالمشاركة مع في نهائي دوري أوروبا ضد دبر بروسيا دورتموند الألماني أول أمس السبت والمهدي بنعبيد لخوضه مباراة فريقه الجيش الملكي ضد التطواني برسم الجولة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية.

وقالت ” الأحداث المغربية” إن صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ستكتمل الإثنين بوصول جميع اللاعبين، من أجل الاستعداد لمواجهة زامبيا في السابع من يونيو الحالي قبل السفر إلى كينشاسا لمواجهة منتخب الكونغو برازافيل بملعب الشهداء بعدما رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المصادقة على تأهيل ملعب الفونس ماسابا بالعاصمة برازافيل لعدم صلاحية أرضيته لاستضافة مباريات التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم ثامن يونيو الحالي موعدا للسفر إلى كينشاسا ، استعدادا لمواجهة الكونغو برازافيل والتحق كل من منير المحمدي ويوسف النصيري وحكيم زياش ومحمد الشيبي ويحيى عطية الله وإلياس بن الصغير وعز الدين أو ناحي ونايف أكرد وإلياس أخوماش وأشرف داري وسفيان رحيمي وسفيان المرابط وأسامة ترغالين وشادي رياض وعبد القادر عبقار ورومان سايس وأمين عدلي وأيوب الكعبي وإسماعيل الصيباري وأسامة العزوزي وأشرف حكيمي بمعسكر المنتخب الوطني في نهاية الأسبوع الماضي.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم فاز في مباراة الجولة الثانية على تانزانيا بهدفين لصفر بدار السلام، فيما تم إلغاء مباراته الأولى ضد إيريتريا لانسحابها من التصفيات بسبب الأزمة المالية التي تتخبط فيها، في حين سيخوض في يونيو الحالي مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، على أن تستأنف المنافسات في مارس من السنة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا