عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : البرمجة المتتالية لمباريات كرة القدم بملعب أدرار تخلف استياء شريحة واسعة من المواطنين

أكادير24 | Agadir24

 

اشتكى مجموعة من المواطنين من البرمجة المتتالية لمباريات كرو القدم بملعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك بسبب السلوكات والممارسات غير الأخلاقية التي ترافق هذا الموضوع.

وأفاد هؤلاء بأن ساكنة المدينة تعيش الرعب والخوف وانتشار السرقات خلال المباريات المذكورة، من طرف بعض المجهولين الذين يتربصون بضحاياهم بمحيط الملعب وعدد من الأحياء المجاورة له.

وإلى جانب ذلك، لفت ذات المواطنين إلى أن أعمال الشغب التي تشهدها المباريات المذكورة بين الفينة والأخرى جعل تجار عدد من الأحياء المجاورة يغلقون محلاتهم ويتكبدون خسائر مادية فادحة.

وتوقف ذات المتحدثين عند ما تخلفه أعمال الشغب المذكورة من خسائر تلخق مركبات المواطنين المركونة في الشارع العام، فضلا عن الإصابات التي يتم تسجيلها أحيانا في صفوف الجماهير.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات المعنية التفكير في توزيع المباريات الكروية على باقي الملاعب الوطنية المتاحة، لتفادي تكديسها في عاصمة سوس فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا