عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف أربعيني خلال محاولة إغراق التراب الوطني بآلاف من الأقراص الطبية المخدرة.

أكادير24 | Agadir24

 

تم توقيف أربعيني خلال محاولة إغراق التراب الوطني بآلاف من الأقراص الطبية المخدرة.

جاء ذلك بعدما تمكنت عناصر الأمن الوطني، بتنسيق مع الجمارك بمركز باب سبتة المحتلة، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب 5260 قرصا طبيا مخدرا إلى داخل التراب الوطني.

وذكر مصدر أمني، أن إجراءات المراقبة الحدودية المشتركة، مكنت من توقيف المشتبه فيه، مباشرة بعد وصوله لمركز باب سبتة المحتلة على متن سيارة مرقمة بالخارج، حيث أسفرت عملية التفتيش الدقيق عن ضبط شحنة المؤثرات العقلية المحجوزة مخبأة بلوحة القيادة، والمكونة من 4710 أقراص طبية مخدرة من ‏نوع Rivotril و550 قرصا من نوع Trankimazine.

هذا، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يضيف المصدر، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عهد به للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، وذلك قصد تحديد مصدر ومسارات تهريب هذه الشحنات من المؤثرات العقلية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المرتبطين بهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه القضية في سياق تعزيز آليات المراقبة وتكثيف الجهود التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية، بغرض التصدي الحازم المحاولات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا