الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فوزي لقجع غاضب من أداء المنتخب واجتماع حاسم مع الركراكي قريباً

كشفنت مصادر إعلامية، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع،  غادر ملعب المباراة غاضبا بعد نهاية لقاء المنتخب الوطني المغربي ضد زامبيا، الذي انتهى بفوز أسود الأطلس بهدفين لهدف واحد.

و أثار الأداء الباهت والضعيف للمنتخب المغربي قلق الجماهير المغربية، ودفع فوزي لقجع رئيس الجامعة إلى انتظار “المباراة الثانية ضد الكونغو برازافيل، التي ستقام في أكادير، لتقييم أداء المنتخب بشكل شامل.”

ومن المقرر أن يعقد لقجع اجتماعا مع المدرب وليد الركراكي لمناقشة النقاط التالية:

  • الأداء غير المقنع للاعبين.
  • بعض الانفلاتات والسلوكات التي صدرت عن بعض اللاعبين في معسكر المنتخب.

يذكر أن هذا الاجتماع سيكون الثاني بين لقجع والركراكي بعد الإقصاء المُخيب للمنتخب من كأس أمم إفريقيا من دور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

وكانت الجامعة قد أعلنت في بيان سابق عن تجديد الثقة في الركراكي لقيادة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام بالمغرب.

ويبقى أن ننتظر ونرى ما ستسفر عنه نتائج هذا الاجتماع التقييمي، وما هي الخطوات التي ستتخذها الجامعة لمعالجة نقاط الضعف في المنتخب وتحسين أدائه في المباريات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا