عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المهدي بنعطية يسعى لجلب أيوب الكعبي إلى أولمبيك مرسيليا

يسعى المهدي بنعطية، المستشار الرياضي في أولمبيك مارسيليا، لإقناع أيوب الكعبي، مهاجم أولمبياكوس، بالانضمام إلى صفوف النادي الفرنسي خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع “La Tribune OM”، فقد تواصل بنعطية مباشرة مع أيوب الكعبي لإبلاغه باهتمام مارسيليا بضمه، ومناقشة إمكانية انتقاله إلى النادي.

وتُعزّز آمال النادي الفرنسي ومستشاره بنعطية في ضمّ الكعبي، الوضعية التعاقدية للاعب، حيث ينتهي عقده مع أولمبياكوس بنهاية يونيو الجاري.

ومع ذلك، تبقى إمكانية تفعيل بند التمديد لعام إضافي في عقد الكعبي قائمة، ممّا قد يُشكل عقبة أمام انتقاله، حيث سيطالب النادي اليوناني في هذه الحالة بمبلغ 5 ملايين يورو لفسخ عقده.

يُذكر أنّ الكعبي قد توجّ موسمه مع أولمبياكوس بنجاحٍ كبير، حيث قاد فريقه للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تسجيله الهدف الوحيد في المباراة النهائية ضد فيورنتينا (1-0).

وقدم “الأسد المغربي” أداءً رائعًا خلال الموسم، حيث أحرز 11 هدفًا في 9 مباريات، من بينها هدف في النهائي، ليصبح أول لاعب مغربي يُسجل في نهائي إحدى البطولات القارية الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا